بنود وشروط الاستخدام

يرجى قراءة الشروط والأحكام التالية للاستخدام بعناية قبل استخدام هذا الموقع. يوافق جميع مستخدمي هذا الموقع على أن الوصول إلى هذا الموقع واستخدامه يخضعان للشروط والأحكام التالية والقانون المعمول به. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام ، يرجى عدم استخدام هذا الموقع.

حقوق الطبع والنشر

المحتوى بأكمله المضمّن في هذا الموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، نصوص أو رسومات أو كود ، يخضع لحقوق الطبع والنشر كعمل جماعي بموجب قوانين السعودية وقوانين حقوق النشر الأخرى ، وهو ملك لشركة لوازم البراري . يشمل العمل الجماعي الأعمال المرخصة لـ لوازم البراري . حقوق النشر 2019، لوازم البراري جميع الحقوق محفوظة. يتم منح الإذن بنسخ وطباعة أجزاء النسخة المطبوعة من هذا الموقع إلكترونيًا لغرض وحيد هو وضع طلب مع لوازم البراري أو شراء منتجات لوازم البراري . يجوز لك أن تعرض ، وفقًا لأية قيود أو قيود صريحة تتعلق بمواد معينة ، تنزيل أو طباعة أجزاء من المواد من مناطق مختلفة من الموقع فقط للاستخدام الخاص غير التجاري ، أو لتقديم طلب مع لوازم البراري أو شراء منتجات لوازم البراري . يحظر تمامًا أي استخدام آخر ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، استنساخ أو توزيع أو عرض أو نقل محتوى هذا الموقع ، ما لم تأذن به لوازم البراري . أنت توافق أيضًا على عدم تغيير أو حذف أي إشعارات ملكية من المواد التي تم تنزيلها من الموقع.

 

تنويه عن الضمان

هذا الموقع والمواد والمنتجات على هذا الموقع “كما هي” وبدون أي ضمانات من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو ضمني. إلى أقصى حد مسموح به بموجب القانون المعمول به ، تتجاهل لوازم البراري جميع الضمانات ، الصريحة أو الضمنية ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الضمانات الضمنية الخاصة بالتسويق والصلاحية لغرض معين وعدم التعدي. لا تمثل لوازم البراري أو تتعهد بأن الوظائف الموجودة في الموقع ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء ، أو أنه سيتم تصحيح العيوب ، أو أن هذا الموقع أو الخادم الذي يجعل الموقع متاحًا خالٍ من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى. لا تقدم لوازم البراري أي ضمانات أو إقرارات بخصوص استخدام المواد في هذا الموقع من حيث صحتها أو دقتها أو كفايتها أو فائدتها أو توقيتها أو موثوقيتها أو غير ذلك. لا تسمح بعض الولايات بفرض قيود أو استثناءات على الضمانات ، لذلك قد لا تنطبق عليك القيود المذكورة أعلاه.

تحديد المسؤولية

لوازم البراري لن تكون مسؤولة عن أي أضرار خاصة أو تبعية التي تنتج عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد على هذا الموقع أو أداء المنتجات، حتى إذا تم نصح لوازم البراري من إمكانية مثل الأضرار. قد لا يسمح القانون المعمول به بتقييد استبعاد المسؤولية أو الأضرار العرضية أو التبعية ، لذلك قد لا ينطبق عليك التقييد أو الاستثناء أعلاه.

الأخطاء المطبعية

في حالة سرد منتج لوازم البراري عن طريق الخطأ بسعر غير صحيح ، تحتفظ لوازم البراري بالحق في رفض أو إلغاء أي طلبات مقدمة لمنتج مدرج بالسعر غير الصحيح. تحتفظ لوازم البراري بالحق في رفض أو إلغاء أي من هذه الطلبات سواء تم تأكيد الطلب أو لم يتم تحصيل رسوم من بطاقتك الائتمانية. إذا كان قد تم بالفعل تحميل بطاقة الائتمان الخاصة بك على عملية الشراء وتم إلغاء طلبك ، فيجب على لوازم البراري إصدار رصيد لحساب بطاقتك الائتمانية بمبلغ السعر غير الصحيح.

مصطلح؛ الإنهاء

تنطبق هذه الشروط والأحكام عليك عند وصولك إلى الموقع و / أو إكمال عملية التسجيل أو التسوق. قد يتم إنهاء هذه الشروط والأحكام ، أو أي جزء منها ، من قبل لوازم البراري دون سابق إنذار في أي وقت ولأي سبب. الأحكام المتعلقة بحقوق التأليف والنشر والعلامات التجارية وإخلاء المسؤولية وتقييد المسؤولية والتعويض ومتنوعة ، سوف تظل سارية المفعول بعد إنهاء الخدمة.

إشعار

قد تقوم لوازم البراري بتسليم إشعار إليك عبر البريد الإلكتروني أو إشعار عام على الموقع أو بطريقة أخرى موثوق بها على العنوان الذي قدمته إلى لوازم البراري.

استخدام الموقع

يُحظر تمامًا مضايقة بأي طريقة أو شكل على الموقع ، بما في ذلك عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة أو باستخدام لغة بذيئة أو مسيئة. يُحظر انتحال شخصية الآخرين ، بما في ذلك لوازم البراري أو أي موظف آخر مرخص له أو مضيف أو ممثل ، وكذلك الأعضاء أو الزوار الآخرون على الموقع. لا يجوز لك تحميل أو توزيع أو نشر أي محتوى من خلاله مواد تشهيرية أو تشهيرية أو فاحشة أو تهديدية أو غير قانونية أو غير قانونية أو مسيئة أو غير شرعية أو مرفوضة بطريقة أخرى ، والتي قد تشكل جريمة جنائية أو تنتهك حقوق أي طرف أو التي قد تؤدي بطريقة أخرى إلى مسؤولية أو تنتهك أي قانون. لا يجوز لك تحميل محتوى تجاري على الموقع أو استخدام الموقع لطلب الآخرين للانضمام أو الانضمام إلى أي خدمة تجارية عبر الإنترنت أو مؤسسة أخرى.

إخلاء المسئولية عن المشاركة

لا تقوم لوازم البراري ولا يمكنها مراجعة جميع الاتصالات والمواد المنشورة على المستخدمين الذين يقومون بالوصول إلى الموقع أو إنشائها ، وليست بأي حال من الأحوال مسؤولة عن محتوى هذه الاتصالات والمواد. تقر بأنه من خلال تزويدك بالقدرة على عرض وتوزيع المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم على الموقع ، فإن لوازم البراري تعمل فقط كقناة سلبية لهذا التوزيع ولا تتعهد بأي التزام أو مسؤولية تتعلق بأي محتويات أو أنشطة على الموقع. ومع ذلك ، تحتفظ لوازم البراري بالحق في حظر أو إزالة الاتصالات أو المواد التي تقرر أنها (أ) مسيئة أو تشهيرية أو فاحشة ، (ب) احتيالية أو خادعة أو مضللة ، (ج) في انتهاك لحقوق الطبع والنشر أو العلامة التجارية أو ؛ حقوق ملكية فكرية أخرى لشخص آخر أو (د) مسيئة أو غير مقبولة بطريقة أخرى إلى لوازم البراري وفقًا لتقديرها الخاص.

التعويض

أنت توافق على تعويض لوازم البراري والدفاع عن مديريها وموظفيها ووكلائها و المرخصين والموردين (مجتمعين “مقدمو الخدمات”) من جميع الخسائر والمصاريف والأضرار والتكاليف ، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة ، والدفاع عنها وحمايتها. ، نتيجة أي انتهاك لهذه الشروط والأحكام أو أي نشاط متعلق بحسابك (بما في ذلك الإهمال أو السلوك غير المشروع) من قبلك أو أي شخص آخر يصل إلى الموقع باستخدام حساب الإنترنت الخاص بك.

روابط الطرف الثالث

في محاولة لتوفير قيمة متزايدة لزوارنا ، قد ترتبط لوازم البراري بالمواقع التي تديرها أطراف ثالثة. ومع ذلك ، حتى إذا كان الطرف الثالث تابعًا لـ لوازم البراري ، فإن لوازم البراري لا تملك أي سيطرة على هذه المواقع المرتبطة ، وكلها لها ممارسات منفصلة للخصوصية وجمع البيانات ، مستقلة عن لوازم البراري. هذه المواقع المرتبطة هي فقط لراحتك ، وبالتالي يمكنك الوصول إليها على مسؤوليتك الخاصة. ومع ذلك ، تسعى لوازم البراري إلى حماية سلامة موقعها على شبكة الإنترنت والروابط الموضوعة عليه ، وبالتالي تطلب أي تعليقات ليس فقط على موقعها الخاص ، ولكن أيضًا بالنسبة للمواقع التي ترتبط بها أيضًا (بما في ذلك إذا لم يعمل رابط معين).

سياسة الارجاع

1- قد نستعين بجهات متخصصة لحماية بياناتك من الاحتيال التجاري الالكتروني وذلك لمساعدتنا في اقرار بيانات طلبيات العملاء المجراة على الموقع .

2- لا يحق لاي عميل إلغاء أي فاتورة تم اعتمادها.

3- لا يحق لأي عميل طلب استبدال أو إسترجاع أي من المشتريات التي اشتراها بعد تسليمها له رسمياً، وذلك يعود الى طبيعة المنتجات التي نقدمها لعملائنا.